الثلاثاء، 10 جويلية 2007

Wind Chill 2007 DVDSCR XviD-FiCO



منذ فترة لم ينزل فلم رعب أقل ما يمكن أن نقول عليه أن مقبول، أغلب الأفلام الأخيرة ليست سوى إعادة هزيلة لأفكار قديمة. لكن الفلم الجديد Wind Chill يحمل معه شيئا جديدا. هذه النسخة ذات جودة عالية إذ أنها نسخة مسربة. أرجوا أن ينال الفلم إعجاب أحباء الرعب.



إسم الإصدار:
Wind Chill 2007 DVDSCR XviD-FiCO
الممثّلون:

  • Emily Blunt
  • Ashton Holmes
  • Martin Donovan

النوع: رعب / تشويق
الحجم: قرص واحد, 700 ميغا
الجودة: DVDSCR XViD, 576x320, MP3
مدّة العرض: 91 دقيقة
وصلات: IMDB, الإعلان المصوّر, موقع الفلم
عيّنات مشاهدة: 01 02
عينة فيديو
التورنت:
IsoHunt

ألغي مسلسل ترافلر بصفة شبه رسمية


أهلا بكم من جديد، فاجئت شبكة ABC الأمريكية الجميع بقرارها إلغاء عرض مسلسل ترافلر و ذلك بعد عرض الحلقة السادسة. صرح بهذا الخبر المحزن مشرف و صاحب فكرة المسلسل دافيد ديقليو كما ورد في مدونته الخاصة و قال أن الشبكة بدأت في إلغاء عقود العمل مع الممثلين مما يؤكد نية الشبكة إلغاء المسلسل. حسب الأخبار لن يبقى في المسلس سوى الحلقتين الأخيرتين، وقت عرضهما لم يتم التأكد منه بعد لكن على الأغلب سيكون خلال الأسبوعيين المقبلين. لا أدري ماذا أقول الأمريكان أمورهم غريبة حقا.

الاثنين، 9 جويلية 2007

Spiderman.3.PROPER.R5.LINE.XViD-PUKKA



السلام عليكم، أخيرا لمن ينتظر جودة صورة ممتازة للفلم الضخم الرجل العنكبوت 3، نسخة R5 من هذا الفلم و مصححة أيضا يصدرها لنا الفريق المميز PUKKA. جودة الصورة أكثر من رائعة لكن الصوت كما تعرفون ليس ممتاز لكنه مقبول. يمكنكم تحميل هذه العينة للتأكد بنفسكم.

أفلام الرجل العنكبوت طالما ارتبط اسمها بالميزانية الضخمة المرصودة للفلم و للأرباح الخيالية التي يحقّقها. الجزء الثالث كلّف شركة كولومبيا أكثر من 258 مليون دولار--موش ممكن-- لكن الشركة تنفست الصعداء بعد بلوغ عائدات شباك التذاكر المليار دولار. طبعا الميزانية الضخمة لا تعكس أبدا جودة الفلم، لكن في حالة الرجل العنكبوت الأمور مازالت تحت السيطرة.



إسم الإصدار:
Spiderman.3.PROPER.R5.LINE.XViD-PUKKA
الممثّلون:

  • Tobey Maguire
  • Kirsten Dunst
  • James Franco

النوع: حركة / خيال / مغامرة
الحجم: قرصان, 1.4 جيغا
الجودة: R5 XViD, 672x288, MP3
مدّة العرض: 133 دقيقة
وصلات: IMDB, الإعلان المصوّر, موقع الفلم
عيّنات مشاهدة: 01 02
التورنت:
IsoHunt

الترجمات: ترجمة Noa_Noa المعدلة ترجمة dvd4jordan