الثلاثاء، 13 مارس 2007

الفلم الضخم 300 في نسخة TS متوفّر الآن


السلام عليكم و رحمة الله، أتأسّف عن غيابي الأيّام الماضية، و ها قد عدت لكم بنسخة TS من الفلم الضخم 300 اللذي يعتبر من أكبر و أضخم الأفلام المنتجة سنة 2007. صدرت سابقا نسخة من نوع CAM لكنّها من أسوء النسخ الموجودة على الإطلاق و لا أنصح أحد بتحميلها. الآن يمكنكم مشاهدة الفلم بجودة متوسّطة لكن هذا هو المتوفّر إلى حدّ الآن.
الفلم متحصّل على درجة عالية في موقع الأفلام العالمي IMDB (أكثر من 8 عند كتابة هذا المقال).


الملخّص التشويقي
الفلم يروي حادثة المعركة القديمة بين الفرس و الإغريق المعروفة بإسم معركة تيرموبيلاي.





إسم الإصدار:
300.TS.XViD-20th

النوع: حركة / مغامرة / دراما / تاريخي /حرب
الحجم: 2 CD, 49x15mb, 49x15mb (1.3 GB)
الجودة: TS, XviD, 672x272, MP3 VBR 128
مدّة العرض: 90 دقيقة
وصلات: IMDB, الإعلان المصوّر, الموقع الرسمي للفلم
عيّنات مشاهدة: عيّنة 1 عيّنة 2 عيّنة 3
التورنت:
ISOHUNT

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

يعطيك العافيه اخي على مجهوداتك الرائعه .. حقيقه فلم رائع شاهدت له تريلر قبل ايام وشدني كثيراً الجرافيكس والمؤثرات التي يحويها هذا الفيلم .. لا بأس بكواليتي معقول نوعاً ما خصوصاً وان الفلم لا زال جديد على الساحه السينمائيه وانا لم اصدق اني حصلت هذه النسخه لاقوم بتحميلها .. شكراً لكم فعلاً متميزين وانا اتمنى ان انضم لكم في هذه المددونه الرائعه :) ..

غير معرف يقول...

مشكوووور أخوي على المجهود

و أذكر اني قؤأت موضوع في موقع بي بي سي البريطانية بالنسخة الانجليزية عن معارضة أحمدي نجاد لهذا الفلم بحجة انه غزو فكري أمريكي بمحاولة تشويه سمعه الفرس و عدم طرحها بمصداقية.

على العموم انطمن احمدي نجاد لانهم حاولو ايضا تشوية سمعتنا في جميع افلامهم على اساس ان احنا العرب كحثاله أو غجر في الصحراء على مدى هذا القرن ولا اذكر من كان المخرج العربي الذي عمل على البحث في هذا الموضوع ولكن الله يعطيه العافية على انتاجه فلم لتصحيح ما حاول الكفار على تشويهه رغم أن هالمجهود يعتبر بسيط جذا لانهم في عمرهم ما بيتفقون معنا و ابصراحة احنا ما نبا نتفق معاهم بعد