الثلاثاء، 29 ماي 2007

لعبة هزّت عرش الألعاب من قبل و مازالت: تومب رادير في نسختها الأخيرة


السلام عليكم، نزلت منذ أسبوع نسخة مسربة من آخر اصدار للعبة غنيّة عن التعريف، لعبة تومب رايدر عادت من جديد، هذه المرة العودة قويّة مع محرّك جرافيك و ذكاء اصطناعي و فيزيائي مبني على الإصدار قبل الأخير و الذي نزل تحت اسم "تومب رايدر الأسطورة".


بعد النكسات الصغيرة التي أصابت اللعبة ابتداءا من الإصدار الخامس و خاصة السادس، بدأت الشركة الناشرة بدرس خيارات لكي تعالج المشاكل و تعيد صدى تومب رايدر إلى سابق عهده. لذَ قرّروا تغيير الشركة المنتجة و اعطاء حريّة أكبر للتغيير في خطّ القصّة. لقد كان هذا الخيار صائب و الدليل على ذلك ما وجدناه من سلاسة و حداثة و قصّة متناسقة في إصدار الأسطورة.



تواصلا مع هذا التحديث و النجاح، قرّرت الشركة الناشرة EIDOS و الشركة المنتجة Crystal Dynamics مواصلة المشوار معا لكي يتفقا على إعادة الروح لتومب رايدر من الأوّل و جعلها معروفة مع الأجيال الجديدة و كذلك الرفع من مستوى اللعبة و حماستها للاعبين السابقين من خلال إعادة أجزاء تومب رايدر السابقة من الأوّل، هذا هو سبب تلقيب تومب رايدر الأخيرة و التي أتحدّث عنها في هذا المقال باسم: "الميلاد" أو "Anniversary".



طبعا معجبي اللعبة يقدّرون بالملايين و مواقعهم بالآلاف، هذا يجعل منها واحدة من أفضل الألعاب التي نزلت في تاريخ ألعاب الفيديو. إن كنت من محبّي المغامرات، إن كنت من هواة لارا كرافت، إن كنت تحب حلّ الألغاز التاريخية و الفرعونية، إن كنت تحب القصص المبنية على قصّة متناسقة و هدف واضح هذه هي اللعبة المناسبة.



أرجو أن تنال إعجابكم و إلى اللقاء بكم في ألعاب أخرى.

ملاحظة: لقد نزلت نسخة عادية من اللعبة لكنّها مثل النسخة المسربة و لكن مع حماية و بالتالي تحتاج إلى كراك، لكم الخيار في التحميل.

هناك تعليق واحد:

Bones يقول...

شكرا يا زميلي, اعتقد ان هذه العبة جميلة حقا و سبق ان وثقت في اختياراتك و كانت في المستوىو لكن حاسوبي بالكاد يمكنني من الاستعمالات البسيطة اصله بخيل جدا