الخميس، 29 مارس 2007

آفاق و أسرار الموسم الثالث من الهروب الكبير Prison Break


ملاحظة
هذا المقال يعرض بعض الإشاعات و التوقّعات المتداولة، لم تدلي شبكة فوكس بأيّ شيئ رسمي

طبعا بعد النجاح الكبير الذي حقّقه المسلسل، قامت شبكة فوكس بطلب موسم ثالث من المسلسل الغنيّ عن التعريف. أعرف أنّ الكثير منكم تذمّر لأنه سيبقى مشدودا إليه. الأسرار و الإشاعات تقول أن الموسم الثالث سيكون مشابه في الفكرة الرئيسيّة للموسم الأوّل لكن هذه المرّة السجن لن يكون في أمريكا، على الأغلب حسب التوقّعات في باناما. جاءت هذه العودة بعد الإنتقادات الكثيرة التي تعرّض لها المسلسل في الموسم الثاني و الأبطال أحرار طليقون.

تقريبا لن يكون هناك تغيير كبير في الممثّلين و الشخصيّات، مع أنّ هذا من المنتظر أن يحسم خلال شهر مايو، إلاّ أنّه هناك مجموعة جديدة من الممثّلين و الشخصيّات طبعا. ترى كيف ستكون نهاية الموسم الثاني التي ستفتح الباب أمام الموسم الثالث. فلننتظر و نرى....

الحلقة الأولى من الموسم الثالث ستعرض في 29 من أوت/أغسطس 2007 حسب المصادر. سنطلعكم بكلّ جديد فور توفّر معلومات جديدة.

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

hope that there will be 3rd season..it's an amazing serie!

غير معرف يقول...

سلام عليكم اني محمد من ليبيا عمري 17 وان معجب بي مسلسل بريزن بريك كتيرة اوي وانا عايز اعرف اسرار موسم التالث ويريت تراسلوني mo_hamed2005yahoo.com
الاسك محمد عبد منعم

غير معرف يقول...

سلام عليكم : اني محمد من ليبيا عمري 17 وانا بحب مسلسل بريزن بريك هلبة وان نبي امتاء يوصل الموسم التالث ويريت تراسلوني علي بريد التالي moha_libya@yahoo.com
وشكرا من ساعدني وراسلني
وشكرا خاصة لي الادارة موقع ويريت
moha_libya@yahoo.com تراسلوني علي بريد الاتالي

غير معرف يقول...

سلام عليكم اني محمد من ليبيا عمري 17 وان بحب مسلسل بريزن بريك هلبة هلبة هلبة وانا نبي نعرف اسرار موسم التالث ويريت تراسلوني علي بريد التالي moha_libya207@yahoo.com وشكرا من راسلني وساعدني
وشكرا خاصة لي صاحب موقع اوء شكرا خاصة لي الادارة الموقع ويريت تراسلوني علي اميلي moha_libya207@yahoo.com